أخبار الموقع

كهربا ... في الأهلى بعد موافقة الخطيب وفايلر

أعلنت بعض المواقع الرياضية عن أن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق ديسبروتيفو أفيس البرتغالي، اقترب من الانتقال للقلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقد أكدت هذه المصادر على أن  كهربا سينتقل للأهلي بشكل رسمي خلال أسبوع بعد موافقة الثنائي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والسويسري رينيه فايلر مدرب الفريق.
ومن المقرر أن يوقع كهربا مع الأهلي على عقد مدته أربعة مواسم ونصف بعد فسخ عقده مع ناديه البرتغالي، حيث سيكون اللاعب من الفئة الأولى في الفريق.
وكان محمود عبد المنعم "كهربا" أنهى ارتباطه مع النادي البرتغالي بعد انتقاله في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية ارتباطه مع نادي الزمالك.
كهربا انتقل إلى صفوف الفريق البرتغالي في الصيف الماضي بداعي إنهاء عقده مع الزمالك إلا أن إدارة القلعة البيضاء رفضت إرسال البطاقة الدولية للاعب الأمر الذي جعل النادي البرتغالي يقوم باستخراج بطاقة مؤقتة.
ولعب صاحب الـ25 عامًا خمس مباريات مع فريقه البرتغالي خلال الموسم الحالي حيث لم يسجل سوى هدف وحيد كان في شباك فاماليساو ضمن الأسبوع الرابع من الدوري.
وتواجد كهربا مؤخرًا مع المنتخب المصري حيث لعب في مباراتي كينيا وجزر القمر ليسجل في المباراة الأولى ضمن تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لكأس الأمم المقرر لها في الكاميرون 2021.

ليست هناك تعليقات